التعامل مع الرياح المعتدلة

     التعامل مع الرياح المعتدلة 

    هذه المقالة هي استمرار لكيفية التعامل مع الرياح المعتدلة ، وخاصة على المسطحات المائية الصغيرة. على بحيرة صغيرة ، يمكنك الإبحار حتى الآن قبل أن تنفد من الماء وتضطر إلى الدوران. ولكن ماذا يحدث عندما تهب الرياح بسرعة 15 ميل في الساعة ، والآن عليك أن تتحول؟ هل تقترب أو تهز؟ أود أن أقترح في هذه الحالة أن تكمل أو عكس اتجاه الريح ، وبالتالي تجنب الانقلاب أو الأضرار التي لحقت بك المراكب الشراعية. أفضل رهان هو توقع الدور على الأقل 500 ياردة قبل الخط الساحلي. بهذه الطريقة لن ينفد الماء أو الوقت قبل الانتهاء من الدوران. حالات مثل هذه تسمح للبحارة لشحذ مهاراتهم في الإبحار.

    تلميح:

    ومع ذلك ، من الأفضل في بعض الأحيان التعرف على القيود الخاصة بك كمبتدئ مبحر ، وبالتالي منع تلف المراكب الشراعية أو التسبب في أي ضرر لنفسك أو للآخرين. من الأفضل أن تكون آمنًا من الأسف وأن تكون قادرًا على الإبحار في يوم آخر! لذلك كلما كان الوضع صعباً ، فإن أفضل ما يمكن فعله هو تقليل الأشرعة والسيارات في المنزل مع الخارج.

    كما ذكرنا أعلاه ، فإن دعوتك تتلخص في التركيز على حالتك. على أي حال اخترت ، تأكد من أن تضع رأسك على البط حتى لا تصطدمك الذراع أو أي شخص آخر يتسبب في الإصابة. بعد ذلك يجب تغيير جوانب السفينة الشراعية من الميمنة إلى الميناء أو العكس بالعكس أثناء إجراء الدوران. سيكون هذا بمثابة موازنة استخدام الوزن الخاص بك لتعويض الريح على الأشرعة ، ويوفر أيضا رؤية واضحة بالنسبة لك للتنقل كذلك.

    قبل إجراء الدوران النهائي قبل التعشيق ، تأكد من ضبط ذراع التطويل عند زاوية 45 درجة أو نحو ذلك المؤخرة. أو بعبارة أخرى ، يشير نهاية الطفرة إلى الركن الخلفي في المؤخرة ، حيث تحافظ على الشامة عند زاوية 45 درجة إلى خط الهيكل. قد تضطر إلى ضبط ذراع التطويل قليلاً باستخدام كتلة ذراع الرافعة للحصول على أفضل النتائج. هذا سيضع الشراع الرئيسي للزاوية المثالية للتدوير وسيوفر الرفع اللازم لدفع القارب الشراعي إلى الأمام.

    تلميح:

    إذا شعرت في أي وقت أن الريح في أي وقت هو زيادة الطاقة إلى نقطة فقدان السيطرة مع عصبتك ، فقط قم بتوجيه السفينة الشراعية مباشرة إلى الريح من خلال دفعك بعيدا عنك. هذا يعمل سواء كنت في وضع أو الرجيج. هذا يضع المراكب الشراعية في مصطلح الإبحار المعروف باسم الحديد. مرة واحدة في الحديد ، فإنه يأخذ الحمولة من الأشرعة ، مما يساعدك على استعادة السيطرة على قارب الإبحار مع أعصابك.

    تذكرني هذه التقنية باللعب لعبة فيديو جديدة وتخطئ. كل ما عليك فعله هو الضغط على زر إعادة الضبط والبدء من جديد. وينطبق نفس المبدأ على وضع المراكب الشراعية في مكاوي تشبه الضغط على زر إعادة الضبط في لعبة فيديو.

    الآن يمكنك المضي قدما في صنع الدور. ضع في اعتبارك أنه على الرغم من ذلك ، عندما تكون في المكاوي ، فإن الرفرفة سوف ترفرف ويمكن أن تصبح الطفرة غير متوقعة كما هو مذكور سابقاً في هذه المقالة ، ولكنها تستحق التكرار. يجب أن تكون السلامة هي القاعدة الأكثر أهمية عند الإبحار. يقول المثل القديم أنه من الأفضل أن تكون آمنًا من الأسف.

    عندما تستأنف عملية التدوير ، ستحتاج إلى التفكير في أي عقبات قد تواجهها للتنقل أيضًا. عادة ما أجد أن الالتفاف في اتجاه واحد أفضل من الآخر. إنني أدعو بمودة "أفضل طريقة" ، أو الاتجاه الأكثر ملاءمة من الآخر. لذا في إستراتيجتي الملاحية ، أحاول أن أحصل على أقصى سرعة ومسافة بينما أتعامل مع طريقة الدفع والتوجيه في الاتجاه الآخر فقط طالما أنا مضطر إلى ذلك. حتى مقالي المراكب الشراعية القادمة - سعيد الإبحار!
    شارك المقال
    ه
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع eshort10.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق